Welcome, Guest
Username: Password: Remember me
Welcome to the Kunena forum!

Tell us and our members who you are, what you like and why you became a member of this site.
We welcome all new members and hope to see you around a lot!

TOPIC: watnk

watnk 1 year 11 months ago #8270

  • elmota7ta
  • elmota7ta's Avatar
  • Offline
  • Platinum Boarder
  • Posts: 393
  • Karma: 0
موقع وطنك
من المواقع المميزة مما جعله إحدى النوافذ المفتوحة على العالم بشكل متواصل، علاوة على ذلك كونه من المواقع الشاملة التي تضم باقة متنوعة من الأقسام والبنود المختلفة في شتى المجالات حول العالم، بالشكل الذي يجعله أيقونة بحث ومرشد دائم لجميع الأشخاص في ربوع مصر والعالم.

نبذة عن موقع وطنك
موقع يتسم بكونه موقعاً شاملاً ومتكاملاً يضم مجالات كثيرة ومتنوعة في شتى الأمور والعلوم، كما أن القائمين عليه يحرصون على توفير كل ما يهم الأشخاص على مستوى العالم، بما فيهم مصر والدول العربية.

من علوم ومعلومات صحية وثقافية ومالية وأخبار حصرية، علاوة على ذلك يحتوي على قسم خاص بعالم التكنولوجيا وما به من تطبيقات مفيدة يهتم الأشخاص بمعرفة كافة المعلومات والإمكانات عنها، كما يوفر لجميع الزوار كافة المعلومات عن الباقات المختلفة.

المتاحة في جميع الشركات بعدد كبير من الدول فضلا عن الأسعار وأهم المتغيرات الطارئة في عالم البورصة ومضاربات الأسهم، كما أنه يوجد به قسم خاص بترددات القنوات الفضائية العالمية والعربية التي تعد مناط اهتمام الكثير من الناس.

بنود وأقسام الموقع
يشتمل الموقع على مجموعة من الأقسام المختلفة في شتى المجالات والعلوم التي تشغل تفكير الكثير من الأشخاص وهي:-
قسم عام
ويشتمل ذلك القسم على كلاً من البندين التاليين:-
بند الصحة : يتم نشر جميع المعلومات التي تتعلق بالتساؤلات الصحية عن الكثير من الأمراض وطرق التخسيس وعلاج العديد من الأمراض الشائعة علاوة على ذلك أهم كريمات البشرة والشعر وأفضلها بالنسبة للأشخاص ومدى تأثيرها عليهم.
بند تكنولوجيا المعلومات: ويشتمل على كافة المعلومات المرتبطة بالتطبيقات المختلفة التي تشغل حيزا كبيرا لدى اهتمامات الناس علاوة على ذلك كم كبير من المعلومات العلمية عن كيفية الربح من الإنترنت واستراتيجيات وطرق حماية البيانات وتعلم الأمن السيبراني.
قسم الترددات
ويشتمل ذلك القسم على مجموعة مميزة من القنوات المختلفة وطرق تثبيتها، وكيفية عمل بحث عن تردداتها علاوة على ذلك توضيح عدد كبير من الترددات لمختلف القنوات، على مستوى العالم والوطن العربي في شتى المجالات سواء قنوات رياضية أو إخبارية أو دينية وثقافية أو قنوات الأطفال.
قسم العروض
ويشتمل هذا القسم على بندين مهمين بالنسبة للكثير من الناس وهما:-
بند الباقات : وبه يتم نشر جميع المعلومات عن مختلف الباقات لشتى الشركات سواء في مصر أو الدول العربية وكيفية الاشتراك فيها علاوة على ذلك جميع الأكواد الخاصة بكيفية إلغاء تلك الباقات وأسعارها ومدة صلاحيتها.
بند السلع : وبه جميع العروض الخاصة بالسلع الغذائية الشهيرة علاوة على أسعار السيارات على مستوى العالم ومميزات كل منها علاوة على ماركات الأجهزة الكهربائية وأسعارها وأهم العروض المتاحة عليها.
قسم اخبار
وهو من الأقسام المميزة حيث يعتبر من بين النوافذ المضيئة على مستوى العالم والذي من خلاله يمكن التعرف على أخبار العالم لحظة بلحظة لما به من أخبار حصرية ومن مصادر موثوقة و اخبار الرياضة
قسم الاستعلامات
يعد من الأقسام التي نالت اهتمام الكثير من الأشخاص، لما به من معلومات قيمة توضح جميع الأمور المبهمة، علاوة على ذلك قدرته في مساعدة الأشخاص حول العالم على حل الكثير من الأمور الصعبة.

مثل معرفة شروط الإقامة ومدتها ورسوم مد الفترة الخاصة بها، علاوة على ذلك شروط الهجرة وكيفية الحصول على الجنسية، واهم الجامعات حول العالم ومدى اعتمادها بالنسبة للدول العربية والعالمية.

كما أنه يتناول الإجابة عن العديد من الأسئلة والاستفسارات حول الكثير من الأمور في عدد كبير من الدول على رأسها كلاً من هولندا والسويد وكندا والسعودية و المانيا .

موقع وطنك موقع متكامل علاوة على ذلك إهتمام القائمين عليه بربطه بجموعة من المنصات عبر التطبيقات الأخرى، مثل التليجرام والفيس بوك والإنستجرام ولينكد وغيرها، مما جعله ينتشر بشكل واسع بين الأشخاص.

كما يقدم الموقع :-
خدمات منزلية
The administrator has disabled public write access.
Time to create page: 0.092 seconds

National Lithuanian American Hall of Fame

 

708-302-2121

 

3731 Prairie Avenue #485   Brookfield, IL 60513
 

Powered by ChronoForms - ChronoEngine.com

We are social

Like us on facebook...

Support

Easy Joomla Paypal Payment / Donations Module

Newsletter

Sign up for newsletter...
icon icon icon icon

Copyright © 2013 National Lithuanian American Hall of Fame. All rights reserved.