Welcome, Guest
Username: Password: Remember me
Welcome to the Kunena forum!

Tell us and our members who you are, what you like and why you became a member of this site.
We welcome all new members and hope to see you around a lot!

TOPIC: dlperfume

dlperfume 2 years 10 months ago #8003

دائمًا ما يبحث الناس عن عطورٍ ذات روائح مميزة ومختلفة، أنيقة وعصرية تناسب اذواقهم في مختلف المناسبات والأوقات، آلاف أنواع العطور تجدها في كل المحلات التجارية منها الحاد و الهادئ، الرقيق والثقيل، وفقًا لذوق الزبون الذي يختاره، عطور صيفية وعطور شتوية ومئات متاجر العطور عبر الإنترنت!
متجر دي ال، أفضل متجر عطور في السعودية والذي يقدم أفضل العطور للجنسين بزيوتٍ عطرية ذات طابعٍ مليء بالرقي والعصرية، عطور فواحة مناسبة لكل الاوقات والاذواق بمكوناتٍ رائعةٍ ومميزة، لا يمكنك البحث الآن عن أفضل عطور رجالي ، أو أفضل عطور نسائي ، في DL perfume يمكنك الحصول على كل شيء في مكانٍ واحد!
متجر عطور DL يوفر العديد من المنتجات المختلفة والمميزة بدءًا من العطور ذات الخلطات والتركيبات الخاصة والمميزة، الكثير منها يندرج تحت اسم عطورات النيش وهي التي يتم إنتاجها بكمياتٍ محدودة لضمانِ التميّز، عطور الشعر المميزة بروائحها الخلابة الرائعة، البخور المليء برائحة الأصالة والعراقة، معطرات الجو، والزيوت العطرية المكثفة لكل من يحبون الحصول على رائحة فواحةٍ بشكلٍ أكبر وأكثر.
العطور:
إن الجمال والاناقة واللمسة الرقيقة البراقة تحتاج عطور فواحه لتكملها، عطر ثابت نقدمه في دي ال متجر عطور سعودي يترك لك في كل مكان بصمة حقيقية لا تنسى، تأتي عطور DL بحجم 50 مل وتركيز عطري 30%، فما هي عطورات دي ال ؟
عطر سال:
عطر مستوحى من ليالي الشتاء الباردة الممطرة مع دفىء نار الخطب ودخانها ليكون واحدًا من العطور الاستثنائية التي تترك أثرها في كل مكان وهو يتكون من:
الهيل - فلفل وردي - ليمون - دهن العنبر - خشب الأرز - الزعفران - مسك - فانيلا - عود
عطر اوماز دلكيت:
أفضل عطر ممزوج بالزعفران ودهن العود الصافي، عطر يعطيك لمسة خاصة بك وتجعل لك في كل مكان أثرًا حقيقيًا لا يمكن نسيانه ابدًا، وهو يتكون من:
الزعفران - البرغمونت - الزنجبيل - يلانق يلانق - القرنفل - جوزة الطيب - العنبر - الباتشولي - خشب الصندل - خشب السدر - دهن العود - الصنوبر
عطر ويسبي:
عطرٌ رائع مميز للغاية يتكون من مكوناتٍ ساحرة، مزيجٌ من التفاح والفلفل الوردي، جوزة الطيب ونهحات الهبل الدافئة ولمسات الفانيليا والصندل والعود الثابت لتهديك رائحة مميزة للغاية.
عطر دي:
كبرياء الزمن الأصيل، سيرافقك في كل مكان، ويترك لك أثرًا بين الناس عمرُه كبير وطويل، عطر دي ، عطر للجنسين يخبرنا أن المشاركة تكون دائمًا مميزة، والأناقة التي يأخذها الشريكين سويًا ستعمل على نشرِ الحبّ والشغف في الأرجاء دائمًا !عطر نيش بتركيز جدا عالي 30 ظھ، يتكون العطر من:
العنبر - التونكابين - الليذر - أعواد الفانيلا - زهره السيستس
The administrator has disabled public write access.

dlperfume 2 years 10 months ago #8004

عطر لوز:
عطر نيش من أفضل عطور النيش التي يصل تركيزها إلى 30% بمكونات رقيقة لكنها قوية جدًا في الثبات ستجعل الجميل يتهافتون لمعرفة عطرك، يتكون هذا العطر من:
المسك - اللوز - الفانيليا - القرفه - اللبان - الفلفل الوردي - البرغمونت
مخلط اوماز الرائع:
عطر مميز، مزيجٌ ما بين العود والباتشولي والعنبر يجعلك دائمًا صاحب بصمة مميزة ومختلفة بين الجميع ويعطيك طابعًا شرقيًا مليئًا بالعراقة والأصالة.
عطور الشعر:
يملك متجر دي ال عطور شعر مميزة بروائح جميلة للغاية، تأتي بحجم 50مل، وهي عطر LUZ وعطر DEE اللذان يمنحان شعرك رائحة خاصة مميزة ومنعشة
مكونات عطر الشعر LUZ:
الفانيلا - المسك - القرفة
مكونات عطر الشعر DEE:
العنبر - التونكابين
الزيوت العطرية:
إنّ الزيوت العطرية التي يقدمها متجر دي ال هي عبارة عن المكونات ذاتها الموجودة في العطور ولكن على شكل دهن، يوفر لك دي ال أفضل متجر عطور في السعودية زيوت عطرية لكلٍ من عطري أوماز دلكت و وويسبي بحجم 10 مل وتركيز يدوم لوقتٍ طويل للغاية.
معمول بخور DL:
معمول بخور دي ال بيرفيوم، افضل معمول بخور يقدمها متجر عطور DL براند عطور سعودي ليكون واحدًا من أفضل أنواع المعمول البخور ، صنع بدقّة عالية ليأخذك إلى سحر الماضي وجمال المستقبل بلمسة فريدة ومميزة، يأتي معمول البخور بحجم 100 غرام.
معطر ليمان:
معطر ليمان، يأخذك في رحلة حول جبال الألب الباردة ونفحة الربيع الدافئة ..ليمان بحيرة الذكريات، استمتعوا باجمل المكونات لرائحة هادئة وخلابة ..مزيج العسل والياسمين الرائع مع العنبر والباتشولي الراقي نهاية بأوراق التبغ الجريئة والذي يأتي بتركيز 15% وحجم 300 مل ويتكون من:
الياسمين - العسل - العرعر - الورد - العنبر- الباتشولي - أوراق التبغ
هدايا DL:
يملك متجر دي ال قسمًا خاصًا ببوكسات الهدايا المميزة من منتجات دي ال الفاخرة والتي يمكنك أن تقدمها لأحبابك و أصدقائك في كل المناسبات وتجعل اختيارك اختيارًا مميزًا وراقيًا يتحدث الجميع عنه!
العديد من الخيارات نوفرها في متجر دي ال للهدايا، ونطورها ونحسنها ونغير شكلها من فترة لأخرى لتناسب كافة الاذواق، بوكسات الزيوت والعطور والبخور بتغليفٍ مميز ومبهر للغاية يجعلك دائمًا تعود لاختيارها في كل مناسبة وهدية!
دي ال بيرفيوم، براند عطور سعودي يسعى دائمًا لتقديم الأفضل، متجر عطور متخصص، عطور سعودية برائحة عصرية تهديك التميز في اجمل صوره، والأناقة في أحلى حلّة لها، وافضل زيت عطري، تغليفٌ مميز وعلب عطورٍ فخمة تناسب اختياراتك الراقية، أفضل اهداءٍ لنفسك وأحبابك وأصدقائك.
The administrator has disabled public write access.
Time to create page: 0.084 seconds

National Lithuanian American Hall of Fame

 

708-302-2121

 

3731 Prairie Avenue #485   Brookfield, IL 60513
 

Powered by ChronoForms - ChronoEngine.com

We are social

Like us on facebook...

Support

Easy Joomla Paypal Payment / Donations Module

Newsletter

Sign up for newsletter...
icon icon icon icon

Copyright © 2013 National Lithuanian American Hall of Fame. All rights reserved.