Welcome, Guest
Username: Password: Remember me
Welcome to the Kunena forum!

Tell us and our members who you are, what you like and why you became a member of this site.
We welcome all new members and hope to see you around a lot!

TOPIC: al-fouad

al-fouad 3 years 1 month ago #7708

أهمية تنظيف وغسيل المكيفات
تلعب مكيفات الهواء دورًا أساسيًا في الحفاظ على منازلنا ومكاتبنا في درجة الحرارة المناسبة ، خاصة خلال فصل الصيف. أصبحت مكيفات الهواء المنفصلة مشهدًا مألوفًا في كل منزل ، مما يحافظ على برودة منزلك أثناء الطقس الحار. يمكن أن يؤدي الاستخدام المطول لمكيف الهواء دون أي صيانة إلى تعطل جهازك ، مما يؤدي إلى مصاريف غير ضرورية.
تعد صيانة أي مكيف هواء وتنظيفه بشكل دوري أمرًا حيويًا للحصول على هواء منعش وخالي من التدفق ، كما أنه يساعد في زيادة العمر الافتراضي للوحدة. يمكن تنظيف القسم الداخلي لمكيف الهواء المنفصل بسهولة إذا اتبعت الخطوات التالية:
مميزات غسيل وتنظيف المكيفات
1 – الحصول علي هواء نقي وصحي
مع تشغيل المكيف بصورة مستمرة في فصل الصيف يقوم المكيف بتجميع الغبار والاتربه وبعضها يلتصق به وعند دوران مراوح تبريد المكيف يخرج الغبار مع الهواء وهو ما يسبب مشاكل كثيره لذلك قم بغسيل المكيف وابتعد انت وعائلتك عن مخاطر التعرض لهواء غير نقي
2 – الحفاظ علي عمر المكيف لمدة أطول
كما نعلم انه كلما طالت المدة بين عمليات التنظيف فان ذلك يساعد في الاضرار بالمكيف بدون تعمد من خلال التسبب في احمال زائدة تؤثر سلبا علي حالة المكيف وجودة عمله
3 – توفير المال من التنظيف بصفة دورية
بعد فصل الوحدة عن مصدر الطاقة الخاص بها ، ضع كيس قمامة كبير أو كيس تكييف هواء حول الوحدة الداخلية لمكيف الهواء لالتقاط جميع الأوساخ المتساقطة والقطرات.
متي اعرف ان المكيفات تحتاج الي عمليات غسيل و تنظيف و اخري صيانة ؟
اولا يمكنك معرفة ما ان كان المكيف يحتاج الي التظيف ام لا بمجرد النظر اليه و تري الاوساخ و الاتربة عليه فتعلم حينها ان تكل الاوساخ الخارجية التي ترها يوجد اضعافها داخل المكيف ، و بالتالي ستحتاج الي تنظيف المكيف باسرع وقت.
ثانيا ملاحظة انخفاض مستوى المكيف في عمليات التبريد التي كنا او المفروض ان تكون علي ما هي و لكن بسبب تركم الاتربة في مخارج و مداخل المكيفات اصبح امرة بائس جدا.
عند سما صوت مرتفع يخرج من المكيف فذلك الصوت قد يكون بداية لخطر ما او مشكلة في المكيف او ان المكيف يناديك من اج عملية الغسيل ، فمواسير المكيف خاصة المكيفات الاسبليت قد تصدر صوتا يشبه العفير اذا كان مجرى الانبوبة قد ضاق عن الحد المفروض بسبب الاتربة.
عدم تنظيف المكيف قد تكون نتيجته خروج المياه من ظهر المكيف و قد تعتقد ان هناك شئ يحتاج الي الصيانة في المكيف و لكن ربما الامر اسهل مما تتوقعه لان عالم المكيفات ملئ بالأفكار و الالغاز.

كيف تعمل شركة غسيل مكيفات سبليت بالخرج
المقصود من السؤال السابق اننا كيف نعمل في تنظيف مكيفات سبليت بالخرج في منازل العملاء ونحن سنحكي عن هذه النقطة كالآتي.
بما اننا نملك الفنيين و علماء المكيفات من حيث التركيب و الفك و الصيانة فبإمكاننا تنظيف المكيفات و هي معلقة علي الجدران ، او نقوم بفكها و تنزيلها الي مكان امن حتي يتم فك اجزاءها و اعطائها حملة غسيل ممتازة ،حيث نقوم بتنظيف هيكل المكيف من الخارج و الداخل و نقوم بتنظيف مواسير المكيفات و دورات التبريد و لكن قد يكون هذا في غاية الخطورة لكن مع الفنيين و الاشخاص المدربة تكون في غاية الامان اما الشركات الاخري فنحن نشك في ذلك، لانهم ليس لديهم الا بعض العمال المتخصصون في غسيل المكيف لا الفك و التركيب بينما شركتنا هي الاقوي في حل مشكلات النظافة و الصيانة للمكيفات.
الفنيين و العمالة يحرصون بعناية علي الا يحدث اي ضرر في منطقة مركز التبريد و هي المنطقة التي تحوي علي غاز الفريون و هو الغاز الوحيد من ضمن مئات الغازات الذي يستخدم في صناعة دائرات التبريد داخل المكيفات او اجهزة التبريد الاخري مثل الثلاجات.
اسعار تنظيف مكيفات بالخرج
المنازل الصغيرة قد يكون بها بضع مكيفات قد يكون مكيف واحد او خمس علي الاقل و تلك الاحصائية من خلال كثرة اعمالنا التي ننفذها في البيوت، و سنوضح سعر غسيل مكيفات بالخرج و الشباك و كيف نقوم بحسبة الامر.
تبني عمليات اسعار تنظيف المكيفات علي حسب اعداد المكيفات التي تريد غسلها و علي الوقت الذي ستأخذ هذه المكيفات حتي تكون في انقي حالة و اتم مرحلة تنظيف.
فمثال اذا اردت تنظيف عدد واحد من المكيفات سيكون الامر مكلف عليك ؟؟ ماذا و كيف يكون ذلك و انتم تقولون انكم ارخص شركة تنظيف مكيفات بالخرج نحن بالفعل نكون كذلك ولكن اذا حسبت الامر و حسبت التكلفة التي تُطرح علي الشركة لكي تصل الي منزلك هي و فريق العمل و الادوات ،ربما سيكون مكلف لاننا لا نود الخسارة كذلك ان تريد تنظيف المكيف بطرق صحيحة ولا تود خسارة المكيف بسبب خطأ ما نتيجة عدم العلم الجيد في تلك الامور ( التنظيف و الصيانة ).
اسعار شركة تنظيف مكيفات سبليت بالخرج
سعر غسيل مكيفات سبليت بالخرج يكون 50 ريال فقط , تنظيف شامل للوحدة الداخلية والخارجية شرط ان يزيد العدد عن 7 مكيفات
سعر تنظيف المكيف يكون 70 ريال فقط , اذا كان العدد 4 مكيفات علي الاقل
سعر تنظيف المكيف يكون 100 ريال اذا العدد 3 مكيفات
سعر تنظيف المكيف يكون 200 ريال اذا كان مكيف واحد
The administrator has disabled public write access.
Time to create page: 0.074 seconds

National Lithuanian American Hall of Fame

 

708-302-2121

 

3731 Prairie Avenue #485   Brookfield, IL 60513
 

Powered by ChronoForms - ChronoEngine.com

We are social

Like us on facebook...

Support

Easy Joomla Paypal Payment / Donations Module

Newsletter

Sign up for newsletter...
icon icon icon icon

Copyright © 2013 National Lithuanian American Hall of Fame. All rights reserved.