Welcome, Guest
Username: Password: Remember me
Welcome to the Kunena forum!

Tell us and our members who you are, what you like and why you became a member of this site.
We welcome all new members and hope to see you around a lot!

TOPIC: فني كهربائي الكويت

فني كهربائي الكويت 4 years 7 months ago #7048

وسواء كان كهربائي مرخص متدرباً أو مدرباً في الكلية، فسيحتاج إلى إكمال ما بين 000 6 و000 8 ساعة من التدريب على العمل، و144 ساعة من العمل الدراسي، واجتياز امتحان الترخيص. ومع ذلك، فإن تعليمهم لا ينتهي هناك، لأن الحفاظ على رخصتهم لديهم لاستكمال المزيد من فصول التعليم المستمر. في كل مستوى مهارة جديد، يجب على كهربائي اجتياز امتحان الترخيص، والحصول على المزيد من الخبرة في العمل، والحفاظ على أخذ الفصول الدراسية للحفاظ على أنفسهم الحالية في مجالعملهم. مع كل هذا في الاعتبار، فمن السهل أن نرى لماذا كهربائي مؤهل لهذا المنصب.
فني كهربائي

ما هو نوع التدريب الذي سيحصل عليه كهربائيي؟
فني كهربائي حولي

الخطوة الأولى لتصبح كهربائيا، عادة، هو برنامج التلمذة الصناعية. برنامج التلمذة الصناعية هو فترة، وعادة ما تستمر أربع إلى خمس سنوات من التدريب على العمل تحت كهربائي أكثر خبرة، مرخصة، إما مسافر أو سيد. كما سيحتاج كهربائيك المرخص إلى إكمال عمله في الفصول الدراسية بنجاح قبل أن يتمكن من اجتياز امتحان الترخيص.
فني كهربائي

هل هناك متطلبات أخرى لكهربائي بلدي؟

بعد أن ينجح كهربائيك في امتحان الترخيص، يصبح مسافرًا ويمكنه العمل دون إشراف، ولكن العمل في الصف لم ينته بعد. ويجب عليه أن يأخذ دروساً في التعليم المستمر كل عام للحفاظ على رخصتهم ومهاراتهم الحالية. ويختلف المبلغ من حالة إلى أخرى، ولكنه يتراوح عادة بين أربع وثماني ساعات في السنة. يتم اختيار هذه الدورات من قبل الدولة، وتشمل التغييرات في التعليمات البرمجية الوطنية والدولة للحفاظ على كهربائي حتى الآن.

ماذا لو لم يكن كهربائيي مرخصاً؟

إذا كان الشخص الذي يعمل لديك ليس لديه رخصة كهربائي الحالية، فإنه يمكن أن تصبح مشكلة رئيسية بالنسبة لك. ولا يُسمح للمتدربين بالعمل إلا تحت إشراف كهربائي مرخص. بعض الولايات لا تتطلب كهربائي أن يكون مرخصا، لذلك تحقق من لوائح دولتك. ومع ذلك، إذا طُلب منه الحصول على ترخيص، فقد تكون هناك تداعيات (يمكن أن تتراوح بين غرامة صغيرة وعقوبة السجن).

هل يهم حقا إذا كان كهربائي مرخص إذا كان مجرد وظيفة صغيرة؟

كما ذكر أعلاه، واستخدام كهربائي غير مرخص يمكن أن يؤدي ليس فقط في مشاكل للكهربائي، ولكن بالنسبة لك أيضا. بالإضافة إلى أي غرامات قد تحصل عليها، فإنك تثق في منزلك أو عملك لشخص قد لا يعرف ما يقومون به. المشاكل الكهربائية هي المصدر الأكثر شيوعا للحريق في العديد من المباني. قد تخاطر بسلامة الجميع، ناهيك عن مصدر رزقك، على شخص غير مرخص. المال الذي توفره الآن قد يكلفك المزيد في المستقبل.

التدريب على أن يصبح كهربائي مرخص هو صارم، وتستغرق وقتا طويلا، والصارمة، ولكن عندما يتم ذلك، وسوف تعرف أنهم يعرفون عملهم تماما، وقد أثبتت ذلك من خلال الحصول على رخصتهم، وهو مطلوب للعمل دون إشراف في معظم الولايات. رخصتهم هي دليل على أن كهربائي استأجرت هُم مؤهل وماهر للغاية ومكرس لمهنتهم، ويمكنك التأكد من أنه يمكنهم التعامل مع أي مهمة تمنحهم إياها بثقة وفخر.
The administrator has disabled public write access.
Time to create page: 0.071 seconds

National Lithuanian American Hall of Fame

 

708-302-2121

 

3731 Prairie Avenue #485   Brookfield, IL 60513
 

Powered by ChronoForms - ChronoEngine.com

We are social

Like us on facebook...

Support

Easy Joomla Paypal Payment / Donations Module

Newsletter

Sign up for newsletter...
icon icon icon icon

Copyright © 2013 National Lithuanian American Hall of Fame. All rights reserved.